النقل



إريك إير، نيجيريا

هيتيرا تنطلق مع إريك إير

حل DMR من هيتيرا يقدم اتصالات في الوقت الحقيقي لنيجيريا

 

الخلفية
 
إريك إير هي خطوط جوية تجارية ذائعة الصيت في غرب أفريقيا. وقد تأسست في 2006 وهي تعمل كمشغل للرحلات المحلية والإقليمية والدولية. وإريك إير لديها أسطول من 26 طائرة تشمل طائرتين إيرباص A340-500. وهي تطير إلى عدد من الوجهات حول العالم، بما في ذلك ترينيداد وتوباكو وأمستردام ولندن ومدريد في الدول الأوروبية؛ وأتلانتا وميامي وهيوستن في منطقة الولايات المتحدة وبرمنجهام في المملكة المتحدة. وفي المجموع، فإنها تطير إلى 28 وجهة مختلفة. وبشكل أساسي، فإنها تعمل من مطارين رئيسيين في نيجيريا هما مورتالا محمد الدولي ومطار نامدي أزيكيوي وليجوس الدولي في ولاية أبوجا. ومقرها الرئيسي هو مركز الملاحة الجوية إريك إير في مطار مورتالا محمد الدولي في إيكيجا.
 
 
متطلبات العميل
 
من أجل ضمان سلامة الرحلات وجودة الخدمات، وتوفير جسر للطائرة والتزويد بالإمدادات وتثبيت الطائرة، يجب تنفيذ الفحوصات الشاملة وعمليات الصيانة إلى آخره بعد إيقاف الطائرة على المدرج. ويكون سيرُ العمل معقدًا ويتطلب التنسيق بين الإدارات المختلفة. ومن هنا تبرز الحاجة الماسة إلى نظام اتصالات لاسلكي موثوق لتوفير الاتصالات الموحدة وتحسين الفعالية.
 
حلول هيتيرا
 
من خلال الفهم العميق لمتطلبات العميل، تم نشر النظام التقليدي DMR من هيتيرا مع 3 مكررات DMR 140 PD70X لصالح شركة إريك إير.
 
وقد تم تركيب ثلاثة مكررات RD98X في مطاري مورتالا محمد الدولي ونامدي أزيكيوي وليجوس الدولي في ولاية أبوجا وقد تم ربطهما من خلال وصلة IP. وبفضل النظام التقليدي DMR من هيتيرا، يستطيع طاقم العمل من مختلف الإدارات والمطارات التواصل فيما بينهم ومشاركة المعلومات بشكل فوري واتخاذ الإجراءات الفعالة.
  
المزايا
 
تغطية مساحات كبيرة وجودة صوت فائقة
من خلال الجمع بين استخدام برنامج ترميز للنطاق الضيق وتقنيات تصحيح أخطاء رقمية، فإن منتجات DMR من هيتيرا توفر تغطية مساحات واسعة بين المطارين وتضمن جودة السوق الفائقة حتى في بيئات المطارات الصاخبة.
 
تكاليف امتلاك مخفضة
بالاستفادة من تقنية TDMA، يضاعف النظام القنوات القائمة على مورد الطيف ذاته. ويستطيع النظام استخدام الترددات الخاصة بشركة إريك إير ولا حاجة إلى موقع آخر لخفض التكاليف بأكبر شكل ممكن.
 
أجهزة طرفية موثوقة
لاسلكي DMR من هيتيرا متوافق مع IP 67 وMIL-STD-810C/D/F/F/G، وهو بذلك يضمن الأداء الفائق حتى في ظل البيئات القاسية. والحجم الكبير للشاشة الملونة والمفاتيح القابلة للبرمجة تجعل التشغيل أكثر سهولة. وعلاوةً على ذلك فإن PD70X يتبنى بطارية 2000 ملي أمبير.
عمر البطارية الطويل يضمن كفاءة أعلى بدون إعادة الشحن بشكل متكرر ويوفر تكاليف استبدال البطاريات.
 
أمن فائق
من خلال التشفير الضمني المتقدم للتقنية الرقمية، تستطيع إريك إير الحصول على قدرة تشفير مُحسنة بما يضمن سرية كل مكالمة.
 

 

 
反馈问卷
关注清单
联系我们
×

会员登陆