استجابة الطوارئ



جامعة ليدز ميتروبوليتان، المملكة المتحدة

كسر الحواجز، وبناء الأمن

حلول DMR من هيتيرا تخدم جامعة المملكة المتحدة


الخلفية

من خلال التزامها بإعداد جميع طلابها لعالم الأعمال بأفضل طريقة ممكنة، فإن جامعة ليدز ميتروبوليتان هي واحدة من الجامعات الأكثر شهرة في المملكة المتحدة حيث يزيد عدد طلابها عن 30000 وأعضاء هيئة التدريس بها عن 2800 في حرمين جامعيين منفصلين في مركز المدينة وعبر الضواحي الشمالية وبالنسبة إلى إدارة الأمن، فلديهم التزام تجاه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالحفاظ على أمن الحرم الجامعي، بينما يفرض هذا الموقع الجامعي المعقد الذي يجمع بين الأبنية التاريخية والمعاصرة مشكلات اتصالات منتشرة على مساحة واسعة في ظل نظام الاتصالات التناظري القائم. وقد احتاجوا للاستثمار في تقنية متقدمة يمكنها دعمهم في أعمال الأمن اليومية على نحو أفضل.


متطلبات العميل

بخلاف العديد من الجامعات المنشأة في أماكن معزولة وتحتوي على كل شيء في مكان واحد، فإن جامعة ليدز لديها حرمان جامعيان منفصلان: مركز المدينة وهيدنجلي، وفيهما العديد من الأبنية الشاهقة والأبنية المنخفضة ومواقف انتظار السيارات تحت الأرض وكثير من المساحات التي تحتوي على أشياء أخرى كذلك. وفي ظل نظام الاتصالات التناظري القديم، فقد واجه أفراد الأمن العديد من النقاط السوداء خلال الدوريات وحتى كان هناك حالات من عدم وجود إشارة في موقف انتظار السيارات تحت الأرض. فإذا حدث أي شيء لطاقم العمل تحت الأرض، فلن يتمكنوا من الاتصال لطلب المساعدة. وجميع أوجه القصور هذه قد أبرزت الحاجة الملحة لاستبدال هذا النظام العتيق بشبكة لاسلكية رقمية متعددة المواقع وعصرية لخدمة منشآت الجامعة بأكملها.


الحلول

حل DMR من هيتيرا مع الأجهزة اللاسلكية المحمولة PD78X ومكررات RD98X قد وردتها شركة Nationwide Radio Supplies - وهي صاحبة العطاء الوحيدة التي قدمت اقتراحًا يقوم على حلول هيتيرا. وفي الحل الفائز تم استخدام ثلاثة مكررات مترابطة يتم وضعها في مركز المدينة وفي موقعين في هيدنجلي بالإضافة إلى أجهزة لاسلكية محمولة يستخدمها طاقم الأمن والحمالون.
وشبكة هذه المكررات الرقمية الثلاثة المرتبطة عبر IP قد وفرت تغطية لاسلكية كاملة ثنائية الاتجاه ويستطيع أفراد الأمن متابعة الحرمين الجامعيين لجامعة ليدز في غرفة التحكم في هيدنجلي، مع الحفاظ على اتصالهم عبر الجهاز اللاسلكي مع الدوريات على الأقدام وفي المركبات.


مزايا حل هيتيرا

التغطية الكاملة
من خلال المكررات الرقمية الثلاثة، يوفر النظام الجديد في جامعة ليدز التغطية خارج الأبنية وداخلها، والتي تخدم منشآت الجامعة بالكامل؛ حتى موقف انتظار السيارات تحت الأرض، والذي لا تحصل على إشارة فيه من أي هاتف محمول.

الترنك الوهمي
ميزة الفتحتين الزمنيتين من هيتيرا قد ضاعفت بشكل فعال سعة النظام. وقد أصبحت عملية جدًا لطاقم العمل في بعض الفعاليات الخاصة، مثل يوم التخرج في يوليو، والذي ألقى بعبء زائد على حركة مرور الاتصالات اللاسلكية حيث أدار طاقم العمل التدفق الكبير من الزائرين. وبالإضافة إلى قناة العمليات اليومية، لدى طاقم الأمن قناة أخرى للفعاليات للعمل بشكل سلس.

توصيل IP متعدد المواقع
RD98X يدعم الربط بين الشبكات عبر منفذ IP في المكرر لتكوين شبكة لاسلكية خاصة. ويستطيع طاقم العمل إدخال عنوان IP وكلمة مرور من الطرف الآخر لإدخالها إلى النظام دون الحاجة لإعادة برمجة كل شيء.

ضمان لمدة عامين
بالإضافة إلى مرونة التوسعة المستقبلية التي يوفرها النظام، فإن هيتيرا تقدم ضمانًا لمدة عامين على الأجهزة المحمولة. وفي العام الأول يتم التغيير بشكل مباشر وفي العام الثاني يتم الإصلاح أو الاستبدال، وهو ما يساعد فعلاً طاقم الأمن في عملهم اليومي.


صوت من عميل

"أرادت جامعة ليدز الاستثمار في شيء يتفق مع احتياجاتنا، لمنحهم المعدات لتأدية وظائفهم. ونحن نشعر فعلاً في هذه اللحظة بأنها لدينا".
"لدينا قناة فعاليات، والتي نستخدمها لأغراض الأمن أثناء تنفيذ الفعاليات، بحيث لا تعيق الأعمال اليومية. وقد عملت بشكل سلس للغاية".
—— ساندي دومنيجوس شبلي، كبيرة المسؤولين الإداريين للأمن في جامعة ليدز
 

 
反馈问卷
关注清单
联系我们
×

会员登陆