استجابة الطوارئ



مكتب حماية الغابات في محافظة تشنجتشونج الشمالية، كوريا الجنوبية

إدارة المخاطر في مناطق الغابات

هيتيرا توفر حل DMR لمساحة غابات تبلغ 4000 متر مربع في كوريا الجنوبية


الخلفية

نظرًا لأنها تقع في وسط شبه الجزيرة الكورية، فإن محافظة تشنجتشونج الشمالية هي المنطقة الوحيدة التي لا تتصل بالبحر في كوريا الجنوبية وتحتوي على العديد من السلاسل الجبلية. ومن خلال قوة عاملة تبلغ 2000 رجل إطفاء، فإن مكتب حماية الغابات في محافظة تشنجتشونج الشمالية مسؤول عن السلامة من الحريق في دائرته، والتي تغطي مساحة غابات تبلغ 4000 كيلو متر مربع تقريبًا. ويحتاج رجال الإطفاء إلى تنفيذ دوريات حراسة الغابات على مناطق غابات واسعة كل يوم، ولذلك تبرز الحاجة الماسة إلى نظام اتصالات قوي وواضح لمساعدتهم على البقاء على اتصال بمركز التحكم في سفح الجبل وخاصةً في حالات الطوارئ.


التحديات أو المتطلبات

وقد كان نظام الاتصالات المستخدم في هذه الدائرة هو نظام توزيع الأوامر التناظري في ظل التردد ذاته مع الأجهزة الطرفية التناظرية. وقد تم تركيب لاسلكي محمول تناظري في مركز المراقبة في كل منطقة مقسمة، وتم توصيله بمركز توزيع أوامر عبر خط هاتف. وقد تم وضع جهاز مراقبة عن بُعد في مركز التحكم في سفح الجبل لمراقبة الأجهزة اللاسلكية المحمولة لتوزيع الأوامر والوصلات.
ونظرًا لعدم وجود وظيفة نظام تحديد المواقع العالمي في الأجهزة اللاسلكية المحمولة التناظرية، فإن أفراد دورية الغابات ورجال الإطفاء قد احتاجوا لحمل جهاز طرفي لنظام تحديد المواقع العالمي بالإضافة إلى الجهاز اللاسلكي، وهو الأمر الذي شكل عبئًا عليهم أثناء تأدية الدوريات اليومية. وقد تعين على طاقم العمل تبديل القناة يدويًا حسب المنطقة المستهدفة عند عبور منطقة الدعم.


الحل

من خلال أخذ القيود المفروضة على نظام الاتصالات التناظري في عين الاعتبار، فقد قرر العميل الترقية إلى نظام الاتصالات الرقمي في المرحلة الأولى مع نظام توزيع الأوامر من هيتيرا، والجهازين اللاسلكيين المحمولين PD78X وMD78X بتقنية DMR. ومن خلال تقنية DMR، يستطيع العميل الاستمتاع بالميزات المتقدمة للقيادة وتوزيع الأوامر الرقمية. وبالإضافة إلى ميزات الأداء الصوتي الفائق وتحديد المواقع بنظام تحديد المواقع العالمي، يمكن للأجهزة الطرفية تبديل القنوات تلقائيًا عند تنفيذ التمارين عبر المناطق. ويستطيع العميل تحقيق القيادة وتوزيع الأوامر المرئية من خلال نظام توزيع الأوامر من هيتيرا.
ولاحقًا، سوف يتم تركيب ما يقرب من 2000 مكرر RD98X من هيتيرا بتقنية DMR في مساحة الدائرة بأكملها لتحقيق شبكة IP في المنطقة بأكملها ويستطيع العميل أيضًا إنشاء شبكة IP لمنطقة مستهدفة بشكل مرن.


المزايا

1. دعم التوافق الطيفي مع الأنظمة التناظرية، والتي يمكنها بشكل فعال استخدام معدات البنية التحتية القائمة والانتقال من النظام التناظري إلى الرقمي بسهولة.
2. نظرًا لتوافر ميزة تحديد الموقع بنظام تحديد المواقع العالمي وتوزيع الأوامر المرئية، فيمكن نقل معلومات الموقع في الوقت المناسب ويمكن أن يصبح الإنقاذ من الكوارث أكثر فعالية.
3. الأجهزة الطرفية بتقنية DMR من هيتيرا توفر أيضًا للمستخدم تجربة يزيد فيها الطابع الرقمي، مثل الأداء الصوتي الفائق والسعة المزدوجة ومرونة النظام من خلال استخدام الصوت والبيانات بشكل متزامن.

 
反馈问卷
关注清单
联系我们
×

会员登陆