النقل



فلاي باص تنطلق مع هيتيرا

فلاي باص تنطلق مع هيتيرا

هيتيرا تقدم اتصالات في الوقت الحقيقي في مطار شارل ديجول


الخلفية

تحمل شركة فلاي باص 7 ملايين مسافر سنويًا لأكثر من 50 من الخطوط الجوية في مطار شارل ديجول في باريس. ومن خلال 50 حافلة تعمل على مدار الساعة، توظف شركة فلاي باص 100 سائق مسؤولين عن نقل الركاب والأمتعة داخل المطار.


التحدي

في بيئة المطار الصاخبة، تبرز الأهمية القصوى لجودة الصوت. ويجب على موظفي فلاي باص التكيف ليس فقط مع ضوضاء العملاء، ولكن مع البيئة المحيطة من أصوات محركات الحافلات وإقلاع الطائرات. على الرغم من ذلك، يجب أن يسمع المنظمون في شركة فلاي باص طواقم العمل بوضوح طوال الوقت.


ديديه كاتولارد، مدير العمليات في شركة فلاي باص، قد صرّح بقوله "يحتاج السائقون إلى الأمان التام والاتصالات الفورية، ولذلك تبرز الحاجة الماسة إلى وسائل اتصالات موثوقة. والهواتف الذكية ليست موثوقة بدرجة كافية بالنسبة إلينا، ولذلك فإن الأجهزة اللاسلكية من هيتيرا جزء لا يتجزأ من عملنا".


الحل

وقد اختارت فلاي باص تجديد اتصالاتهم من خلال مجموعة من الأجهزة اللاسلكية الرقمية PD60X، فهي أجهزة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن بتقنية DMR. وجهاز PD60X يتمتع بعمر بطارية طويل يصل إلى 16 ساعة في الوضع الرقمي. كما أنه موثوق ومتين ويتحمل ظروف البلل والأتربة بفضل تحقيقه لتصنيف IP67.


وتابع كاتولارد بقوله: "جودة الصوت في أجهزة هيتيرا تضاهي تلك التي توفرها الهواتف الذكية. والإرسال الموثوق ممتاز، وقد عملت التقنية الرقمية هذه على تحسين ظروف العمل لطواقمنا بشكلٍ كبير".


حسب ما قال العميل، فإن جهاز PD60X يستجيب بسرعة وفعالية من خلال استخدام زر واحد للتواصل. ومن السهل استخدام أجهزة هيتيرا، والتي تُحدث فرقًا كبيرًا.


صوت من عميل

"الجميع هنا سعداء بهيتيرا. فنحن الآن ننظر في استخدام سماعات الدعم وربما ميكروفونات عن بُعد، بحيث تكون الاتصالات دائمًا على النحو الأمثل."

—— ديديه كاتولارد - مدير العمليات، فلاي باص


 
反馈问卷
关注清单
联系我们
×

会员登陆