النقل



ويسترن للشحن والتفريغ، كندا

ويسترن للشحن والتفريغ، كندا

الأجهزة اللاسلكية DMR من هيتيرا تعزز عمليات الشحن والتفريغ


الخلفية

من خلال تعاملها مع أكثر من 5 ملايين طن متري من الشحنات عبر 20 من الموانئ والمحطات المختلفة على الساحل الغربي لكندا، فإن شركة ويسترن للشحن والتفريغ هي الشركة الأكبر والأكثر تنوعًا في عمليات الشحن والتفريغ في إقليم كولومبيا البريطانية. ومن خلال هذا الكم من التحام حركة مرور السفن، فقد أدرك فريق العمليات في ويسترن للشحن والتفريغ حاجتهم إلى حل اتصالات لاسلكية محمولة قادر على إنجاز المهمة.


التحدي

وقد كانت شركة ويسترن للشحن والتفريغ تواجه تحديات فريدة فيما يتعلق بالحصول على حل موثوق لاحتياجاتهم من الاتصالات المحمولة.


أولاً، تتكون المنشأة الرئيسية من 80 فدانًا من مساحة رصيف الميناء مع وجود مستودعات فولاذية متعددة تتسبب كثيرًا في ارتداد الإشارات اللاسلكية وبالتالي في ضعف جودة الاتصالات في الموقع. وثانيًا، فإن الفواصل الفولاذية الضخمة والحمولة أيضًا تُشكل مصدر قلق نظرًا لخصائصها التي تتسبب في حجب الإشارات.


وقد أصبح الأمر مستفحلاً لأن الحمولة والفواصل الفولاذية لا تبقى في مواقع ثابتة - ونظرًا لأنه يتم نقلها بشكل مستمر في أرجاء المكان، فقد أصبح اتخاذ قرار بشأن كيفية إعداد التغطية اللاسلكية أكثر إحباطًا. وبالنظر إلى التدفق اليومي من حركة مرور السفن الكثيفة خلال الرسو والخروج من الموانئ، يكون لديك وصفة للظروف المناوئة جدًا التي تعوق بشكل كبير الاتصالات اللاسلكية الواضحة والموثوقة.


ولزيادة إلحاح المشكلة، بالنظر إلى الطبيعة الخطرة غالبًا لعمليات الشحن والتفريغ، فقد زادت المخاوف على سلامة وأمان طاقم العمل خلال استخدام أنظمة ومعدات اتصالات أقل موثوقية بشكل متزايد.


وبعد عدة محاولات لتحديث الاتصالات اللاسلكية خلال أعوام بنجاح محدود، كانت شركة لونج شورمان جاهزة لحل طويل الأمد، ولم تكن هذه مهمة سهلة لأن إدارة العمليات أرادت كل شيء من الوظائف الرقمية متعددة القنوات إلى وظائف التجاوز في حالات الطوارئ.


الحل

وقد استعانت شركة ويسترن للشحن والتفريغ بخدمات مترو موبايل في لانجلي في إقليم كولومبيا البريطانية للتعامل مع مشكلاتها. وقد أجرى الفريق في مترو موبايل مهمة استكشاف وتحليل كاملة للنظام الحالي والتحديات المتضمنة فيه واقترحت الترقية من المنصة التناظرية إلى الرقمية. وقد تم استخدام 60 وحدة من الأجهزة المحمولة PD70X/78X و20 من الأجهزة اللاسلكية المحمولة الرقمية MD78X (بتقنية DMR) من هيتيرا مقرونة بمكرر هيتيرا للتغلب على مشكلات التغطية التي أعاقت الاتصالات على طول رصيف الميناء.


وقد تم اختيار سلسلة PD7 الغنية بالميزات بشكل أساسي نظرًا لقدرة الترنك الوهمي الحاصل على براءة الاختراع في شركة هيتيرا من تحقيق الاستفادة القصوى من استخدام القنوات. والميزات الرئيسية، مثل الاهتزاز وزر الطوارئ المخصص والشاشة الملونة الكبيرة جعلت منه الحل الأمثل للاتصالات الحيوية للمهام في شركة ويسترن للشحن والتفريغ.


وقد تم تحويل القناة التناظرية الحالية إلى الوضع المختلط مما يتيح سهولة الانتقال من الاتصالات التناظرية إلى الرقمية. ومن خلال الميزات المتقدمة للجهاز اللاسلكي الرقمي- الصوت الواضح والمزيد من سعة القنوات والقدرة على توسعة التغطية عبر مساحات التشغيل من خلال المكرر، فإن النظام الجديد الشامل يُمكّن المشغلين من الاعتماد على نظامهم الخاص بدون الاعتماد على الوسائل الخارجية للاتصالات لتوصيل رسائلهم.


النتائج

منذ تشغيل الحل الرقمي الجديد من هيتيرا في عمليات رصيف الميناء، لم ينظر طاقم العمل خلفه مطلقًا.


"إننا معجبون بشكل خاص بالأجهزة اللاسلكية من السلسلة PD7 من هيتيرا. إنها سهلة الاستخدام وتتميز بعمر بطارية طويل والأهم أنها توفر اتصالات واضحة وقوية. وقد أثبتت أنها متينة للغاية ويبدو أنها قادرة على التحمل في بيئة قاسية. ونحن الآن نتواصل عبر الترددات الرقمية بنجاح كبير".


الحصول على منتجات ذات جودة عالية هو فقط جزء من المعادلة. وقد كان فريق العمليات في ويسترن للشحن والتفريغ سريعًا في إظهار ثنائه بسبب دعم العملاء الذي حصلوا عليه من مترو ميديا وهيتيرا متى احتاجوا إلى تحديثات النظام أو إصلاحه.


"لقد انبهرنا كثيرًا بشركة مترو وشركة هيتيرا بسبب استجابتهم السريعة ودعمهم طوال عملية التنفيذ ومرحلة ما بعد التنفيذ".


ومن خلال ضوضاء أقل بكثير في الخلفية، والعمل باستخدام قنوات واضحة وحالات أقل بكثير من التداخل، فقد تمكّن فريق ويسترن للشحن والتفريغ من التركيز على مهامهم: التعامل بشكل آمن مع الكثير من الشحنات التي يتم استيرادها وتصديرها عبر موانئ كولومبيا البريطانية.


 
反馈问卷
关注清单
联系我们
×

会员登陆